الأخبار

خلال المجلس الافتراضي... سمو محافظ المحافظة الجنوبية يشيد بتوجيهات ورؤى القيادة الرشيدة في التنمية الشاملة ... ويؤكد على التزام المحافظة بدورها في تعزيز الشراكة المجتمعية

نوفمبر 25 , 2020

التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال المجلس الافتراضي عن بعد، بعدد من الأهالي من مختلف مناطق المحافظة، وذلك بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية ، وعدد من الضباط والمسؤولين بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء رحب سمو المحافظ بالحضور، وأكد سموه على التمسك بنهج التواصل المستمر مع الأهالي والنظر في متابعة احتياجاتهم ، مؤكداً سموه على الالتزام التام بالتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله ، وذلك لتحقيق الامن والتنمية الشاملة في مختلف مناطق المحافظة.

وأشاد سمو محافظ المحافظة الجنوبية وبالنيابة عن أهالي المحافظة ، بما تضمنته كلمة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء ، خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء ، والتي اشتملت على مضامين قيمة وتوجيهات سديدة للمرحلة القادمة من العمل الوطني والأداء الحكومي المتميز والطموح للمملكة.

كما أوضح سمو المحافظ خلال المجلس، بأن المحافظة الجنوبية تحرص كل الحرص على تنفيذ توجيهات معالي الفريق اول الركن الشيخ راشد بن عبدالله ال خليفة وزير الداخلية في الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، والاهتمام بترسيخ مبادئ الشراكة المجتمعية مع مختلف الجهات الأمنية ، لضمان امن وسلامة الأهالي والمقيمين في جميع مناطق المحافظة الجنوبية.
وأشار سمو المحافظ بان دور المحافظة مستمره في رعاية وتنظيم واحتضان العديد من الفعاليات والمبادرات الأمنية والاجتماعية الرائدة ، والتي تهدف لترسيخ دعائم الامن والسلامة في شتى مناطق المحافظة الجنوبية وبما يعزز دور المحافظة في هذا المجال.

وفي ختام المجلس الافتراضي، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، على تواصله الدائم وجهوده المبذولة في التنسيق المستمر مع الأهالي والنظر في احتياجات ومتابعتها مع الجهات المختصة ، مثمنين الجهود الكبيرة لسموه  والتي يبذلها من أجل تعزيز الامن والسلامة في المجتمع.